محافظات

محافظ الإسكندرية: إنهاء معاناة المواطنين من تراكم القمامة بالشوارع

شن مركز ومدينة الإسكندرية، حملات مكبرة على بؤر النباشين والفريزة بأحياء الإسكندرية، بناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لإنهاء معاناة المواطنين من القمامة وتشوية المدينة بتراكمات القمامة،

وأكد المحافظ، أنه لا تهاون فى تواجد مثل تلك المخالفات البيئية بنطاق الأحياء،و شدد علي متابعة منظومة النظافة وزيادة معدلات رفع القمامة والاهتمام بالشوارع التي بها كثافات عالية.

ووجه “الشريف” شركة نهضة مصر المسئولة عن ملف النظافة بالمحافظة بتكثيف جهودها ووضع رؤية جديدة لإدارة منظومة النظافة تناسب مرحلة ما يحدث من تطوير ومشروعات كبري تستهدف بالأساس إحداث نقلة نوعية وحضارية بمحافظة الإسكندرية.

من جه أخرى شن حى المنتزة أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود رئيس الحي، وشرطة البيئة والمسطحات المائية، حملة مكبرة برئاسة العميد هشام كمال.

استهدفت الحملة القضاء على ظاهرة النباشين والفريزة، حيث توجهت الحملة إلى كل من شارعي ٦٤، ٦٢من شارع٣٠ وشوارع ١٨، ١٩، ٢٠ من شارع ٤٥.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد ٧ مخازن فرز تم تفريغهما بالكامل، وتم تحرير عدد ٥ محاضر بيئية، كما تم نقل حوالي ١٠ طن مخلفات من القمامة وتسلميها بالمقلب العمومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى