محافظات

محافظ الدقهلية: حصر شامل لمحطات تقوية المحمول لتقنين أوضاعها

طالب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بعمل حصر شامل لجميع محطات تقوية شبكات المحمول التى أقامتها شركات المحمول بنطاق المحافظة ،وسرعة تقديم طلبات تقنين الأوضاع للمحطات المخالفة منها من قبل الشركات التابعة لها حرصا على حقوق الدولة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الدقهلية لمسئولى شركات المحمول العاملة بالدقهلية، وتضم شركات فودافون وأورنج والمصرية واتصالات مصر، جاء ذلك بحضور اللواء عبد القادر النورى السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير المساعد، ومسئولى إدارات المتابعة والشئون القانونية، وتيسير الأعمال بديوان عام المحافظة.

وكلف المحافظ مسئولى شركات المحمول بسرعة موافاة المحافظة بكشف مسلسل بالمحطات المخالفة سواء كانت على عقارات مخالفة أو أراضى الفضاء بالمدن أو أراضى زراعية داخل القرى، وذلك لسهولة التعامل مع كافة المحطات مؤكدا على حرص المحافظة على إزالة كافة المعوقات التى تمكن الشركات من ممارسة عملها ولكن فى إطار من القانون حرصا على حقوق الجميع.

كما لفت مختار إلى أن هناك حقوق للدولة واجب استيفائها وفقا للقانون مشيرا الى سرعة تقنين أوضاع المحطات المخالفة والتى نفذتها الشركات على عقارات مخالفة لتقوية لشبكات المحمول لتحسين مستوى الخدمة للمواطنين، وأكد المحافظ على ضرورة التزام المحطات بالاشتراطات اللازمة من كافة الجهات المختصة والحصول على الموافقات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى