محافظ الشرقية يحيل واقعة وفاة طالبين بترعة للتحقيق

0

 

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة واقعة وفاة طالبين بمدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسي التابعة لإدارة الصالحية الجديدة غرقا بترعة الحسينية رقم 1 المبطنة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

أكد محافظ الشرقية أنه سيتم محاسبة المقصرين في عملهم بالمدرسة بسبب الإهمال وعدم متابعة طلاب المدرسة أثناء الفسحة المدرسية، مؤكداً أنه لن يسمح بتكرار مثل هذه الحوادث الفردية داخل المنشآت التعليمية مره أخري.

كان رمضان عبد الحميد وكيل أول وزاره التربية والتعليم قد تقدم بمذكره للعرض على المحافظ بخصوص واقعة غرق الطالبين ذكر فيها أن الطالب أحمد محمد عطية مقيد بالصف السادس الابتدائي بمدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسي والطالب محمد محمود أحمد عياد مقيد بالصف الأول الإعدادي بنفس المدرسة قد هربا اليوم من المدرسة أثناء الفسحة والتي تبدأ من الساعة العاشرة والربع حتى العاشرة والنصف من علي السور الخلفي وتم اكتشاف هروبهم أثناء حصر الغياب بعد الفسحة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هروبهم.

وأضاف وكيل أول وزاره التربية والتعليم إن إدارة المدرسة قد تلقت إخطاراً من أحد العاملين بمستشفى الصالحية يُفيد بوجود طالبين توفيا غرقا في ترعة الحسينية رقم 1 المبطنة والبعيدة عن المدرسة بحوالي 3 كيلو متر ليتم إحاله الواقعة للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمديرية لاتخاذ اللازم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.