محافظات

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو

هبه القصاص

بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإحتفال بثورة 30 يونيو المجيدة.

جاء فيها ” يسعدني ويشرفني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية، آسمى آيات التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة”، تلك الثورة التي أعادت هيبة الدولة المصرية بإرادة شعبية خالصة وصححت المسار واستعادت الوطن والآمال.

وبهذه المناسبة الوطنية، نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، ونعاهدكم عهد الأوفياء علي بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، داعين المولي أن يوفقكم ويرعاكم ويسدد علي طريق الحق خطاكم لما فيه الخير لمصر وشعبها العظيم.

دمتم لنا يا فخامة الرئيس وللعالم من حولنا مدافعا عن الحق محققا لمصر نقلة حضارية وطفرة فريدة بين دول العالم أجمع ودامت مصر حرة مستقرة وحفظها الله من كل مكروه.

كما بعث المحافظ، برقية تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزير المختص بشئون الاستثمار والإصلاح الإداري، بمناسبة الإحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة ،اليوم الذي خرج فيه الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم منتفضا ًمن أجل استعادة هويته وإنقاذ البلاد من الفوضي والإنهيار وبناء الحاضر والمستقبل، داعيا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية

فى إطار الاعمال الجارية لتطوير وتجميل مدينة فاقوس قام اللواء ضياء الدين ابو العزم رئيس المدينة بالمتابعة والإشراف على الأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة مزلقان ترعة السماعنة بمدينة فاقوس.

حيث جارى الانتهاء من الأعمال المدنية بالمزلقان من چزر وأرصفة وحوائط بالاضافة لإزالة السور الدبش القديم للمزلقان على شارع البلاسى واستبداله بحوائط خرسانية مع الالتزام بالضوابط والمواصفات المحددة والسير طبقا للجدول الزمني المحدد للمشروع.

والجدير بالذكر أن عملية التطوير تتضمن، تقسيم المزلقان إلى حارتين دخول وخروج، عرض الحارة يصل الى ١٠ م ورصفها مع إضفاء لمسات حضارية وجمالية بالچزر والأرصفة ، وذلك لاستيعاب الحركة المرورية تحت إشراف هندسى من اساتذة جامعة القاهرة.

كما اكد سيادته على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من الأعمال و الإلتزام بالمواصفات المحددة والمطلوبة ، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ويأتى ذلك فى اطار إهتمام الدولة بتقديم كافة الخدمات بقطاع الطرق لرفع كفاءة البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق لتقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وأن عمليات التطوير بمزلقانات السكة الحديد مستمرة، لتقديم خدمة آمنة ومنضبطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى