غير مصنف

محافظ الغربية: رصف طريق المحلة طنطا يحقق انفراجة كبيرة

كتب عبدالواحد شكرى

أعلن الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المواطن في محافظة الغربية سيشعر بانفراجة كبيرة عقب رصف طريق سكة المحلة بطنطا والذي يعتبر محوراً أساسياً يربط بين القادم من المحلة ومتجهاً إلى ميدان المحطة بطنطا وتم البدء في رصفه اليوم، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ لتفقد أعمال الرصف بشارع سكة المحلة بطنطا.

وأوضح نائب المحافظ، أن المحافظة قامت بإزالة الأكشاك وكافة صور التعديات بهذا المحور الحيوي ، تمهيداً لرصفه خلال شهر يناير المقبل عقب انتهاء شركات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز من أعمالهم والتي تمت خلال فترة ليست بالقصيرة نظراً لحجم البنية التحتية بالشوارع المحيطة.

كما تفقد المحافظ ونائبه أعمال الرصف النهائية بمنطقة الإستاد، حيث تابعا وضع طبقة الأسفلت في ٢٣ شارعا خلف مديرية الزراعة ، وأشاد المحافظ بعملية الرصف ووجود بلاعات لصرف الأمطار في كل شارع، موجهاً بسرعة تركيب البلدورات لإعطاء الشكل الجمالي لتلك الشوارع.

وفي نهاية الجولة تفقد المحافظ ونائبه أعمال رصف شارع الإسكندرية والذي يربط بين الطريق السريع للقادم من الإسكندرية ومتجهاً إلى ميدان المحطة والسيد البدوى.

يُذْكَر أن محافظة الغربية تنفذ هذا العام أكبر خطة رصف في تاريخ المحافظة بإجمالي ٥٤١ شارع في جميع مدن المحافظة.

رافق المحافظ خلال جولته الأستاذ عادل داوود والدكتور محمود عيسى رئيسي حي أول وثان طنطا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى