محافظ المنيا يتفقد مشروع النقل الجماعي

0

 

تفقد اليوم الاثنين محافظ المنيا اللواء اسامه القاضى مشروع النقل الجماعى فيما كلف نائبه الدكتور محمد محمود ابو زيد بمتابعة المشروعات اقومية بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا
فقد استهل المحافظ جولته اليوم يرافقه اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا وأشرف فاروق مدير المشروع.

تابع المحافظ خلال جولته بمشروع ورش العمل المختلفة والية الصيانة للمركبات ، كما تابع خطوط السير الخاصة بالمركبات والجهات المتعاقد معها، ومدى التزام العاملين والسائقين بالمشروع ، موجها بإزالة جميع معوقات العمل ، ضمن تنفيذ تصور شامل لتطوير مشروع النقل الجماعي والنهوض به لتحقيق المزيد من الأرباح للمحافظة والتي تعود بالنفع علي المواطنين.

فيما تفقد الدكتور محمد محمود ابوزيد نائب محافظ المنيا، عدداً من القطاعات الخدمية والمشروعات القومية بنطاق مركز ملوي.

يأتي ذلك ضمن تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، لمتابعة سير العمل والوقوف على الاحتياجات الفعلية، ومتابعة العديد من الجوانب الإدارية ومناقشة كيفية الاستفادة من الفرص الاستثمارية من خلال عقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات مع اهالي المركز.

شملت الجولة، تفقد مصنع القناة للسكر، المركز التكنولوجي التابع لمركز ملوي، مركز شباب مدينة ملوي، محطة رفع مياه الري بقصر هور، كما عقد مجموعة من الاجتماعات واللقاءات مع شباب المركز.

وخلال الجولة، عقد نائب المحافظ، لقاءا مع مجموعة من الشباب بمركز شباب ملوي، ضمن اعمال مبادرة “مراكب النجاة”، وذلك لمناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة لتوفير فرص عمل للشباب، كما تم عرض بعض المشكلات التي تواجه الشباب وتم استعراض الحلول والمقترحات للقضاء على تلك المشكلات والتي تهدف الي الحد من الهجرة غير الشرعية ، من خلال اقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة يتم من خلالها تعظيم الاستفادة للشباب، كما تم عرض فرص العمل المتاحة للشباب داخل المحافظة.

كما تفقد نائب المحافظ، محطة رفع مياه الري بقصر هور والتي تخدم أراضي قري ابشادات التابعة للمركز، لمتابعة سير العمل داخل المحطة، والتاكد من ان المحطة تعمل بكامل طاقة، وذلك في اطار تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

القاضى فى مشروع النقل الجماعى
القاضى فى مشروع النقل الجماعى
نائب المحافظ فى مركز ملوى
نائب المحافظ فى مركز ملوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.