رياضةكرة مصرية

مدرب الألومنيوم: قرار الاتحاد يخدم الأندية المنافسة وبصدد تقديم احتجاج رسمي

قال سعيد إبراهيم، المدير الفني لفريق الألومنيوم “بأن قرار لجنة مسابقات القسم الثاني بخصوص إعادة مباراة فريقه مع شباب سمسطا لصالح الفرق المنافسة للألومنيوم”.

وتابع إبراهيم، “قرار إعادة المباراة تم على أي أساس، وطبقا لأي لوائح، في البداية توقيع عقوبات على شباب سمسطا ومعناه أن اللجنة معترفة بخطأ الفريق فأين البند الموجود باللائحة يفيد بإعادة مباراة بعد تعد فريق على حكم اللقاء”.

وأضاف مدرب الألومنيوم تصريحاته قائلا “إضافة لقرارات الإتحاد كيف يتم إعادة المباراة على نفس الملعب، خاص وأن الملعب شهد وجود جماهيري، وكيف لا يتم إعادة المباراة في ملعب محايد ؟”.

واختتم سعيد إبراهيم تصريحاته قائلا “في الوقت الحالي يعكف الجهاز الإداري بنادي الألومنيوم لتقديم إحتجاج رسمي على قرارات الإتحاد التي صدرت قبل قليل”.

ويذكر أن لجنة مسابقات القسم الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم قرر إعادة مباراة شباب سمسطا وضيفه الألومنيوم لتقام يوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر يونيو المقبل.

وجاء القرار على خليفة أحداث التعدي على حكم اللقاء من قبل فريق سمسطا، مما دفع الأخير لإلغاء المباراة قبل نهايتها بثلاث دقائق، ضمن مباريات الجولة الـ25 عن منافسات مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى