مدير استاد الإسكندرية: بطولة الجمهورية للكاراتيه أقيمت وسط إجراءات احترازية مشددة

0

أقيمت فعاليات بطولة الجمهورية للكاراتيه تحت إشراف وتنظيم الاتحاد المصرى للكاراتيه، اليوم الخميس، وأمس الأربعاء، بمشاركة جميع أفرع ومحافظات وجه بحري في استاد الإسكندرية الرياضى الدولي.

وقال الدكتور محمد عبد الرازق مدير عام الإستاد، اتفقنا مع الإتحاد المصري للكاراتيه على أن تقام فعاليات البطولة في أماكن مفتوحة حفاظا على حياة اللاعبين وأولياء الأمور، ومنعا لانتشار فيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة الفنية.

وتابع مدير إستاد الإسكندرية لموقع “اليوم” فضلنا أن تقام فعاليات البطولة في مكان مفتوح وقمنا بتجهيز المكان بالتعاون مع الإتحاد المصري للكاراتيه، وحرصنا علي أن يكون انتظار أولياء الأمور بمكان مفتوح.

وأشار إلي أن إدارة الإستاد وفرت غرفة مجهزة للعزل الطبي تحسبا لظهور أي حالات اشتباه بكورونا، لحين وصول الفرق الطبية المتخصصة والتعامل معها، وبذلك نكون قد حققنا التوازن بين ممارسة الرياضة والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف محمد عبدالرازق، أنه تنفيذا لتعليمات وزارة الشباب، والرياضة ووزارة الصحة يتم تعقيم جميع اللاعبين والأجهزة الفنية فور دخولهم الإستاد عن طريق بوابات التعقيم التي وفرتها محافظة الإسكندرية.

ووجه الشكر لمحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف على دعمه لإستاد الإسكندرية وتوفير جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ومن ضمنها بوابات التعقيم وأجهزة قياس الحرارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.