محافظات

مرشح القائمة الوطنية: توجهنا لم الشمل ومحاربة العصبية ونعمل للصالح العام

يوسف ابوالوفا

 

أكد عبد الرحيم كمال، مرشح القائمة الوطنية ” من أجل مصر” بأن وجود القائمة فرصة حقيقية لإثراء الحياة السياسية والحزبية فى مصر، حيث ضمت كافة الشرائح والتيارات والأراء، فى صورة تمثيل مشرف على أرض الواقع.

وأضاف “كمال” أن القائمة الوطنية تبنت منهج واضح وهو لم الشمل ومحاربة التعصب القبلى والعمل للصالح العام،ولو نظر كل حزب لمصلحته الشخصية لم تكن هناك هذه الكوكبة من المقامات الكوادرالمشرفة، فى مختلف القطاعات والتي سيكون لها دور كبير فى العمل البرلماني بمجلس الشيوخ.

نخبة من الكفاءات

وأشار مرشح القائمة الوطنية ، أن هذه القائمة تضم نخبة من أصحاب الكفاءات المختلفة والمتنوعة، يستطيعون دراسة القضايا المهمة ومشروعات القوانين بشكل متأن وبحرفية ويعملون على دعم الديمقراطية ودعم السلام الاجتماعى، ولما يتمتعون به من خبرات سيكون لها دور كبير فى إثراء الحياة النيابية.

القائمة تحالف انتخابى فقط

وشدد “كمال” أن التحالف انتخابى فقط، حيث ان لكل حزب آراءه وأفكاره التى يمارسها تحت القبة بكل حرية وهو ما يثرى الحياة السياسية والحزبية والنيابية فى نفس الوقت، عندما يصبح لدينا أكثر من رأى مختلف تحت قبة مجلس الشيوخ ، وفى النهاية تكون مصلحة الوطن والمواطن هى الهدف الأساسى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى