معسكر مُغلق للزمالك استعداداً لسموحه وإستبعاد الخماسي المصاب بكورونا

0

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الدخول في معسكر مغلق غدا الأحد في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، استعدادًا لمواجهة سموحة، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، ويسافر الفريق إلى الإسكندرية غدا للدخول في معسكر مغلق قبل مباراته مع سموحة بـ 24 ساعة حيث يستعد الأبيض لمواجهة الفريق السكندري، يوم الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري.

هذا ويواصل الزمالك، استعداداته اليوم السبت، لمواجهة سموحة، ويخضع الفريق اليوم لتحليل كاشف الدم السريع “رابيد تيست”، الذى يتم الخضوع له وفقا لبروتوكول اتحاد الكرة قبل مباريات بطولة الدورى الممتاز.
وأكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن الخماسى محمود علاء وطارق حامد ومحمد عبد السلام وأسامة فيصل وحسام أشرف، خماسى الفريق المصاب بفيروس كورونا، لن يلحقوا بمباراة الفريق المقبلة أمام نظيره السكندرى.
وأوضح رئيس الجهاز الطبي لنادى الزمالك، أن محمد أشرف روقة لاعب وسط الفريق، بات جاهزا للمشاركة في المباريات، حيث قال أن تقرير الأشعة التي خضع لها اللاعب عند إصابته في الركبة ذُكر به إنه مصابا في الرباط الصليبى رغم إن الإصابة كانت عبارة عن كدمة، قائلا: “أشعة الرنين تصيب وتخطئ من مكان لمكان ولذلك لا أعتمد على الأشعة لأن الفحص المبدئى كان يشير إلى عدم وجود قطع في الرباط الصليبى وعندما أجريت له أشعة في مكان آخر بخلاف المكان الأول الذى خضع له في الشرقية تأكد عدم إصابته بالرباط الصليبى وخضع للتأهيل وعاد إلى التدريبات وأصبح جاهز الآن للمشاركة في المباريات”.

هذا ومن المعروف أن الزمالك قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.