أهم الأخباررياضة

موسيماني لـ جماهير الاهلي: جوارديولا بيخسر نهائيات والزمالك ليس سعيد

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 أمام الوداد، بالمغرب على ملعب محمد الخامس.

خسر النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء شهد عليه ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء.

وقال بيتسو في تصريحات لقناة “برايم سبورتس” الجنوب إفريقية عبر منصة يوتيوب: “دائمًا ما نفكر منذ أن خسرنا النهائي في المباراة، لأننا قدمنا كل شيء ولم نحقق الفوز”.

وأضاف: “الوداد لم يفعل أي شيء سوى تسجيل الأهداف، بينما نحن فعلنا كل شيء، ولم نسجل في النهاية، لعبنا وسيطرنا وكنا الأخطر على المرمى طوال المباراة، الأهلي كان الأفضل”.

وأردف: “عدم الفوز بالنهائيات يحدث لأعظم المدربين في العالم، لقد حدث ذلك لـ كلوب وجوارديولا الذي خسر النهائي ضد توماس توخيل، قبل أن يخسر توخيل أيضًا هذا الموسم نهائيين، كذلك هانزي فليك، الذي فاز وخسر أيضًا”.

واختتم: “الترجي لا يشعر بالسعادة، كذلك الزمالك ليسوا سعداء، لأنهم خرجوا من البطولة، لذلك لا يشعر بالسعادة سوى البطل، ولم نكن كذلك هذه النسخة، الأمر ينطبق على وفاق سطيف والفرق التي نافست على البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى