موقع مغربي: نقل ساسي للمستشفى للاشتباه بإصابته بكورونا

0

ذكر موقع “البطولة” المغربي، إن هناكًا شكوكًا بشأن إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك بفيروس كورونا، وذلك قبل أن يصل إلى الدار البيضاء من البداية، في حين أن اللاعب نفى تعرضه للعدوى في بلاده، مشيرًا إلى أن دخل الحجر الصحي بشكل اختياري لبضعة أيام قبل اللحاق بكتيبة الفارس الأبيض في المغرب.

وعلى أثر تلك الأحاديث التي لم تثبت صحتها سواء بالإيجاب أو بالسلب، نقل ساسي اليوم الجمعة إلى أحد المستشفيات بالدار البيضاء، عقب انضمامه لمعسكر الزمالك استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية، في ذهاب نصف نهائي الأميرة الإفريقية.

وتحسم اللجنة الخاصة التابعة لـ”كاف”، مصير فرجاني ساسي سواء بالمشاركة في المباراة المرتقبة أمام الرجاء من عدمه، في حال ثبوت إصابته بهذا الفيروس اللعين.

من ناحية أخرى، خضع لاعبو الزمالك لاختبارات الكشف لفيروس كورونا أمس الخميس، في حين من المفترض أن يقدم النادي الأبيض بيانًا عن أي إصابات للاعبين بالكورونا من عدمه، وبالتحديد بالنسبة للدولي التونسي فرجاني ساسي.

ويستضيف بعد غد الأحد فريق الرجاء الرياضي منافسه الزمالك المصري، في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.