أهم الأخبارفن ومنوعات

نادين نجيم تداول فيديو وتصدر ترند.. القصة كاملة

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مؤشرات البحث بعد أن تداول فيديو ظهرت فيه تحتضن شخص مجهول وتقوم بالرقص معه بطريقة رومانسية فى ملهى ليلي، مما تسبب فى غضبت نادين بعد الهجوم عليها لتداول هذا الفيديو.

تداول فيديو وغضب نادين نجيم

وكتبت نادين خلال منشور عبر إنستجرام: «يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس».

وتابعت: «كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة».

نادين نجيم أنا حرة

ولفتت: «وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم».

وعلق خطيب نادين نجيم والذي يدعى ناريك ناربيكيان، على منشور نادين نجيم، مهددا بمقاضاة كل من يتطاول على خطيبته، لترد نادين عليه فى عبارات تؤكد أنه خطيبها، حيث قالت أنها تحبه كثيرا وتدعو الله أن يديم حبهما.

لمشاهدة الفيديو

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى