نونو جوميز:الأهلي دخل في مفاوضات شفهية لضمي في عصر جوزيه

0

شيماء مصطفى

أكد نجم بنفيكا والكرة البرتغالية السابق نونو جوميز أن الأهلي دخل في مفاوضات شفهيه لضمه في عصر تدريب البرتغالي مانويل جوزيه للفريق الأحمر.

وكشف نونو جوميز أنه تلقى أيضاً في هذا التوقيت عروض من أندية سعودية إلا أنه فضل في وقتها البقاء في نادي بنفيكا الذي يشجعه منذ الصغر وبالتالي لم يناقش عروض الرحيل من الأساس، وقال نونو جوميز في تصريحات لقناة أون تايم سبورت بالفعل كانت تربطني علاقة قوية بمانويل جوزيه وكذلك مساعده في وقتها بيدور بارني والذي يشرف حالياً على تدريب نادي الجونة في مصر.

كما تابع نونو جوميز أن محمد صلاح هو صاحب القرار الوحيد في تحديد مستقبله سواء بالبقاء مع ناديه ليفربول أو الرحيل لأي نادي أخر مؤكداً أنه في حالة رحيله عن العملاق الأنجليزي فتكون وجهته المحتملة في ثلاثة أندية وهي ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين أو بايرن ميونخ الألماني خاصة أنه من الصعب ان ينتقل لنادي أنجليزي أخر بسبب علاقته بجماهير ليفربول.

وأضاف نونو جوميز أن أسلوب مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو أختلف عن السابق بعد كبر سنه مؤكداً أنه بدأ في استخدام خبرته الكبيرة اثناء لعب المباريات وأصبح لا يعتمد على الركض الكثير كما كان يفعل سابقا.

ومن ناحيه آخرى

نجحت إدارة النادى الأهلى فى تحقيق مزيد من الاستقرار داخل الفريق، بعدما قامت بتجديد عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق لمدة موسم.

وتمديد عقود محمد الشناوى خمسة مواسم وسعد سمير ثلاثة مواسم، فيما أنهى النادى صفقة طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، وهى أمور يراها كثيرون هدفاً جيداً فى مرمى الاستقرار الفنى الذى تسعى له إدارة النادى خلال الفترة الحالية وقبل استئناف بطولة الدورى يوم 6 أغسطس المقبل  ولاقت خطوة تجديد عقد فايلر والتمديد للشناوى وسعد سمير وضم طاهر محمد طاهر ارتياح الجمهور الأهلاوى الذى يرغب فى الحفاظ على لقب الدورى واستعادة بطولة أفريقيا التى سيستهل الفريق منافساتها منتصف سبتمبر المقبل بمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى الأبطال.

تجديد عقد فايلر

بعد فترة طويلة من الشد والجذب والأنباء المتضاربة، أعلن النادى الأهلى تجديد عقد مدربه السويسرى رينيه فايلر لمدة موسم، وعاد المدير الفنى للقاهرة الاثنين الماضى وظهر فى التتش أمس وأجرى المسحة الطبية للكشف عن كورونا ليحسم الأهلى الجدل حول قضية من أهم القضايا التى شغلت جماهير الأهلى طوال الفترة الماضية بعدما ذهبت بعض التقارير إلى أن فايلر فى طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.

التمديد للشناوى وسعد سمير

من القرارات التى أسعدت قطاعا كبيرا من جمهور الأهلاوى التمديد لمحمد الشناوى لمدة خمسة مواسم وكذلك سعد سمير لمدة ثلاثة مواسم، خاصة أن النادى يرغب فى البقاء على نجومه مُبكراً حتى لا تتكرر أزمات عبد الله السعيد وأحمد فتحى بعدما تأخر النادى فى التجديد لهما فكان الرحيل هو الحل.

ضم طاهر محمد طاهر

بعد صراع طويل ومنافسة شرسة بل ومفاوضات تعود لأكثر من موسمين، نجح الأهلى فى ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون ليكون نجم المنتخب الأولمبى أول صفقة رسمية يتم حسمها هذا الموسم بشكل رسمى، ويُعد طاهر محمد طاهر مكسبا كبيرا للأهلى باعتباره أحد أهم المواهب الصاعدة فى الكرة المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.