بعد حلقة الثعلب.. هاشتاج «إيقاف ريهام سعيد» يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

0

تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي المختلفة هاشتاج «إيقاف ريهام سعيد»، وذلك بعد عرضها لحلقة تقوم فيها بتعذيب ثعلب بعد صيده وتكبيله بطريقة وحشية.

وتضمنت تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي غضب عارم حتى بعد حذف الحلقة، وتقديم اعتذار رسمي من شبكة قنوات النهار.

وعلقت إحدى رواد موقع التواصل الإجتماعي، قائلة: «معدومة الضمير، ده منظر اعلامية، تطلع على الناس رابطة حيوان من ايديه و رجليه و بقه و شايلاه من جلده… و تربط رجليه فى خشب و الحيوان يبكى… ايه كم الاجرام و الشيطانية دى..؟ ؟دى اعلامية؟ و لا بتشتغل فى سلخانة و لا مسجلة خطر، و لا مجرمة ولا قتالة قتلة و لا ايه. ؟ ايه ده؟ دى تطلع على الناس ليه و ازاى؟».

ريهام سعيد
ريهام سعيد

وقالت أخرى: «مذيعة قذره رد سجون عشان تعمل فرقعه اعلاميه مختله ذيها راحت كسرت عظم حيوان مهدد بالانقراض مش عارف يدافع عن نفسه و هو حي و مش تتلم لا شيلاه من ذيله و بيتعذب فيه آكتر المختله، أرجوكم فعلوا الهاشتاج ده عشان ما يطلعش أجيال مشوهه شاذه الطباع ذي الحقيره ريهام سعيد أحب افكركم بقول الله ( أمم أمثالكم)».

ريهام سعيد
ريهام سعيد

وتابعت أحدى رواد موقع «تويتر»: «قانون البيئة رقم ٩ لسنة ٢٠٠٩ المادة ٢٨ بتقول يحظرصيد أو قتل أو إمساك الطيور والحيوانات البرية أو حيازتها أو نقلها أو الإتجار فيها حية أو ميتة كلها أو أجزائها بلاغ للنائب العام».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.