أهم الأخبارمحافظات

هربت بعد رسوبها بالامتحان.. الأمن يتوصل لمكان طالبة جامعة بنها المختفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، غموض واقعة تغيب طالبة بجامعة بنها تدعي “م . أ”، عن المنزل من منتصف شهر نوفمبر الماضي، حيث تبين أنها كانت تمر بحالة نفسية افقدتها النطق، بعد معاتبة والدتها لها لرسوبها في الإمتحانات بالكلية، مما دفعها للهروب من المنزل.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من والد الفتاة، بإختفاء أبنته منذ يوم 14 من شهر نوفمبر الماضى، مؤكدا أنه حدث قبيل اختفائها مشكلة بينها وبين والدتها بسبب رسوبها في أحد الإمتحانات بالكلية.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، وخلال السير في جهود البحث أبلغ والد الفتاة عن عودة أبنته، وكشفت التحقيقات أن الأب تلقى اتصالًا من ابنته تخبره بأنها متواجدة بمنطقة القنطرة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، وعلى الفور ذهب إليها هو وشقيقها.

كما تبين أن المتغيبة كانت مقيمة لدى إحدى الأسر هناك بعد أن عاتبتها والدتها على ما حدث لها العام الجامعى الماضى ورسوبها في النتيجة النهائية، وأنها استقلت القطار إلى الإسماعيلية، وهى بحالة نفسية سيئة وتبكي.

وأشارت التحقيقات إلى أن إحدى الأسر عثرت عليها، وأقامت برفقتهم، وهى بحالة سيئة أفقدتها القدرة على الكلام فقاموا على رعايتها رعاية تامة، حتى استردت وعيها، وتواصلت مع أسرتها وأجهزة الأمن، وأخبرتهم بمكان وجودها وتم إعادتها للقليوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى