غير مصنف

استمرار أعمال رفع مياه الأمطار بكفر الدوار بالبحيرة

محمد الشناوى

واصلت رئاسة مركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء أحمد علي مرزوق، أعمالها المكثفة للقضاء على تجمعات مياه الأمطار بنطاق المدينة، وذلك بالتزامن مع التغيرات المناخية التي صاحبتها سقوط أمطار غزيرة.

وانتشرت معدات الحملة الميكانيكية بالوحدة بإشراف من نواب رئيس المدينة وإدارة الأزمات بالوحدة، بعدد من مناطق المدينة من بينها “مدخل المدينة، بنطاق مستشفى كفر الدوار العام الشاملة، أمام مدرسة طلعت حرب، دوران سيدي شحاتة، الحدائق، وشارع أحمد عرابي”، وذلك لسحب تجمعات المياه وتمهيد الطرق، وسط حالة من التأهب للتعامل مع أي طارئ.

من جانبه أكد رئيس المدينة على استمرار الجهود والأعمال للقضاء على كافة تجمعات المياه بنطاقي المدينة والمركز، تمهيدًا للطرق وتيسيرًا على المواطنين.

وكانت الوحدة قد أعلنت حالة التأهب تزامنًا مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار حيث اصطفت معدات الحملة الميكانيكية أمام ديوان الوحدة اليوم، بجانب عقد غرفة العمليات الرئيسية بالوحدة، لضمان سرعة التعامل مع أي طارئ.

وفى سياق آخر قامت الوحدة من خلال قسم الكهرباء، بأعمال الصيانة وتركيب كشافات الإنارة بمناطق “الميزانة، شارع الأتوبيس، محول الإسعاف، شارع مقابر بولس، وشارع ٢٦ يوليو”.

كما كثفت الوحدة أعمال مراجعة سلامة أعمدة الإنارة، تزامنًا مع التغيرات المناخية التي تشهدها البلاد، حيث تقوم بأعمال عزل الأسلاك الكهربائية وغلق فتحات الأعمدة حفاظًا على سلامة المواطنين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى