وفاة رئيس الاتحاد البوليفي لكرة القدم متأثرا بكورونا

0

أحمد محسوب نجدي

أعلن اليوم الاتحاد البوليفي لكرة القدم، عن وفاة رئيسه، سيزار ساليناس صاحب الـ 58 عامًا، أمس الأحد، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ولحد الان لم يعلن الاتحاد البوليفي ما هو سبب وفاة ساليناس، ولكن وفقًا لـ “ذا سترونجست” ناديه الأسبق، قال فإنه أصيب بفيروس كورونا في الأيام الماضية.

وقال أليخاندرو دومينجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بكثير من الألم تلقيت خبر رحيل صديقي سيزار ساليناس، رئيس اتحاد بوليفيا لكرة القدم”.

 

وتابع: ” كان رجلا مرتبطا بالرياضة، وسيترك لنا إرثا من الإخلاص والعمل الجاد في تطوير كرة القدم، في بوليفيا وأمريكا الجنوبية”.

 

وعلى جانب آخر قرر اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني عزل أحد حكام الدوري الممتاز بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وكشف مصدر داخل لجنه الحكام بالجبلاية، أنه يجري حاليا اتباع تعليمات اللجنة الطبية بالجبلاية برئاسة الدكتور محمد سلطان في هذا الشأن، حيث يجري عزل الحكم لمدة أسبوعين، دون الكشف عن اسمه حفاظا على الخصوصية.

 

وأضاف المصدر ، انه يجري مسحة جديدة بعد أسبوعين للتأكد من تعافيه من الإصابة، حتى يعود لإدارة مباريات الدوري مع زملائه.

 

والجدير بالذكر ان مسابقة الدوري تستأنف في السادس من أغسطس المقبل، ويجري الحكام مسحات على دفعات قبل الانتظام في المعسكر المغلق الذي تنظمه اللجنة، من أجل تجهيز الحكام بدنيا قبل عودة مسابقة الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.