وكيل الأزهر يشيد بانضباط الطلاب وعدم انسياقهم وراء صفحات الغش

0

محمد الطوخى

صرح الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف بأنه اختتم اليوم السبت طلاب الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي والعلوم الإسلامية امتحاناتهم على خير بدون وجود شكاوى أو مشكلات للطلاب بفضل الله وخلال الانتهاء من الامتحانات اليوم لابد وأن أتوجه بالشكر للطلاب والإداريين فى اللجان وكل العاملين فى غرفة الامتحانات على الجهد المبذول خلال الأسابيع الماضية لتخرج تلك الامتحانات بهذا الشكل .

وأشاد فضيلة الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر خلال مؤتمره الصحفى اليوم بانضباط الطلاب وعدم انسياقهم وراء صفحات الغش والتزامهم بالإجراءات الاحترازية والوقائية ، التي حافظت على سلامة الجميع ، موجهًا الشكر للقائمين على منظومة الامتحانات لتخطيهم كل الصعوبات.

إقرأ أيضا .. 

وكيل الأزهر يتفقد «كنترول» الشهادة الثانوية الأزهرية ويؤكد: لن نسمح بظلم طالب

تفقد الشيخ صالح عباس  وكيل الأزهر الشريف ، كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية ، بمجمع مدينة نصر، اليوم السبت ، حيث تابع أعمال الكنترول وتفعيل الإجراءات والتدابير الاحترازية لسلامة القائمين على أعمال الكنترول من وباء كورونا.

أكد وكيل الأزهرعلى ضرورة توخي الحذر والدقة وتطبيق مبدأ الأمانة والشفافية لحصول كل طالب على حقه دون نقصان، مشددًا أنه لن يُسمح بوجود أخطاء في أعمال الكنترول ولن يسمح بظلم أي طالب.

اطمأن وكيل الأزهر على سير العمل في المقر من كل العاملين في مختلف التخصصات ومدى انضباطهم والتزامهم بالتعليمات والتوجيهات، مؤكدًا ضرورة مراعاة الدقة في جميع مراحل العمل حتى إعلان النتيجة.

يذكر أن أعداد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عن العام الدراسى 2019/2020، من القسم الأدبى بنين 50602، وفتيات 34633، بإجمالي 85235 طالبًا بالقسم الأدبي، بينما يبلغ عدد طلاب القسم العلمي بنين 25127، وفتيات 18029، بإجمالي 43156 طالبًا بالقسم العلمي، كما يبلغ عدد طلاب معهد العلوم الإسلامية المتقدمين لامتحانات هذا العام 104 طالبا، بإجمالى عام 128495 طالبًا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.