وكيل تعليم الفيوم يمنح معلمات رياض الأطفال بمدرسة باغوص شهادات تقدير

0

تابع صباح اليوم محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مدرسة باغوص الإبتدائية – إدارة غرب الفيوم التعليمية للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية وانتظام العمل.

تفقد وكيل الوزارة قاعات رياض الأطفال، وناقش الأطفال على السبورة للوقوف على مستوى أطفال الروضة، كما نبه على معلمات رياض الأطفال بضرورة زرع روح الولاء والانتماء في نفوس الأطفال منذ الصغر.

قرر وكيل الوزارة منح شهادة تقدير للأستاذة عزة مصطفى، والأستاذة رغدة محمود محمد، معلمات برياض الأطفال بالمدرسة وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

كما حضر حصة لغة إنجليزية بالصف الأول الابتدائي ، وحصة رياضيات بالصف الرابع الابتدائي للاطمئنان على مستوى تلاميذ المدرسة.

ونبه وكيل الوزارة مشدداً على إدارة المدرسة بضرورة الإهتمام بنظافة المدرسة والفصول الدراسية ودورات المياة جيداً، والتوعية الصحية المستمرة للطلاب.

وشدد على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، وحث التلاميذ على متابعة القنوات التعليمية ( قناة مدرستنا).

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة الانضباط والالتزام وتنمية السلوك الإيجابي لدى الطلاب، وزرع روح الولاء والانتماء في نفوس التلاميذ منذ الصغر ، كما قدم رسالة شكر للمعلمين الشرفاء من المدرسة وطالبهم ببذل مزيدا من الجهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.