فن ومنوعات

نانسي عجرم بإطلالة ساحرة فى أحدث ظهور لها.. صور

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها صورة جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مرتدية جاكيت أسود اللون مع بنطلون من الجلد .

وتتميز دائما نانسي بإطلالات متميزة دائما وينتظر جمهورها حفلاتها المميزة وقدمت نانسي العديد من الحفلات الناجحة في داخل وخارج الوطن العربي وكان حفلها في تونس بحضور جماهيري كامل العدد من مختلف الأعمار وظهرت نانسي في كامل أناقتها بإطلالة ساحرة بسواريه ذهبي اللون مفتوح وحرصت في بداية فقرتها علي تحية الجمهور وشكرت نانسي دولة تونس بعد الحفل وكتب عبر حسابها علي موقع انستجرام ،”شكراً تونس”.

وقدمت نانسي في الحفل العديد من أغانيها التي تألقت فيها خلال مشوارها الفني منها “مين ده اللي نسيك”، “سلامات” التي أطلقتها مؤخرا، بالإضافة إلى “آه ونص”، “أنت إيه” و”يا بنات” .. وغيرها ممن طالب بها معجبيها وسط أجواء من البهجة والرقصات التي امتدت حتى نهاية الحفل.

واحتفلت نانسى، بوصول آخر أغنياتها “سلامات”، لـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.


https://www.instagram.com/p/CaQLHagBHgB/?utm_medium=share_sheet

وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى