رياضة

يوب هاينكس: تجديد بايرن ميونخ عقد هانزي فليك قرار حكيم

هدي أبو عمرة

وصف يوب هاينكس المدير الفني الأسبق لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم , تجديد عقد هانزي فليك المدير الفني الحالي لبايرن بالقرار الحكيم من إدارة النادي.

وقال هاينكس: “بالنسبة لي ، إنه المدرب المثالي لأنه اكتسب خبرة كبيرة في مواقع عدة بكرة القدم”.  وكان هاينكس قد قاد بايرن للفوز بثلاثيته التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في 2013 .

وأضاف هاينكس مشيدا بالمدرب فليك قائلا : “فليك لديه الكفاءة والقيادة احترافية على كل المستويات والجدية والقدرة على الظهور الاجتماعي بطريقة ممتازة “. كما يرى هاينكس أن الفريق البافاري قدم مع فليك كرة جذابة وممتعة في الشهور القليلة الماضية.

وأعلن بايرن، الجمعة، عن اتفاقه مع فليك على تمديد العقد حتى 30 يونيو 2023 ، علي الرغم  من توقف فعاليات الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .

وقال هاينكس : “أتمنى له ولبايرن أعظم نجاح في كل المسابقات الثلاث التي يخوضها الفريق”.

وكان بايرن قد استشار هاينكس مرارا خلال عملية اختيار المدرب، وأكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي أنه تواصل مع هاينكس مرارا عبر الهاتف.

وأضاف رومينيجه : “من وجهة نظر هاينكس ، هانزي ملائم تماما لبايرن ميونخ” مشيرا إلى أن فليك نفسه يذكره بالمدرب هاينكس فيما يتعلق بطريقة تعاملهما مع لاعبي الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى