أهم الأخباررياضة

يورجن كلوب: محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول

أحمد محسوب نجدي

حسم يورجن كلوب المدير الفني للفريق ليفربول الإنجليزي، القرار بشأن رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز، خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

وأشارت التقارير في الفترة الماضية، إلى رغبة كلا من برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان، التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح خلال الفترة الماضية.

وصرح يورجن كلوب في لصحيفة ” ميرور” البريطانية:” محمد صلاح وماني لن يرحلا عن صفوف ليفربول، لانه ليس هناك أفضل من النجاح ليفربول في هذا الوقت “.

وتابع كلوب:” الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد أو برشلونة يمكنها تحقيق لقب مسابقة الدوري 6 أو 7 مرات خلال 15 عاما فقط، لكن المثير أن تحقق هذا الإنجاز في إنجلترا لانه من اصعب الدوريات في العالم”.

واختتم:” كلنا نعمل ونخطط لأن يقول اللاعبون، أن أفضل خطوة في حياتهم، كانت هي الانتقال إلى الريدز”.

وتوج ليفربول بقلب الدوري الإنجليزي مؤخرا، بعد مدة دامت 30 عاما من الحرمان.

بعد مرور 33 مباراة.. «ميسي» يتربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإسباني

بعد مرور 33 مباراة من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، لا يزال الأرجننتيني، ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، متربعًا على عرش صدارة الهدافين، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وحتى الآن، أحرز ليونيل ميسي، مهاجم البارسا، 22 هدفًا، حيث استطاع إحراز 17 هدفًا بطرق متعددة من داخل المستطيل الأخضر، والخمسة أهداف الأخرى أحرزها من ركلة جزاء؛ ليتصدر «البرغوث الأرجنتيني» صدارة الهدافين.

وترتيب هدافو الدوري الإسباني، كالآتي:

 

1/ ليونيل ميسي (مهاجم برشلونة، برصيد 22 هدفًا).

2/ كريم بنزيمة (مهاجم ريال مدريد، برصيد 17 هدفًا).

3/ جيرارد مورينو (مهاجم فياريال، برصيد 15 هدفًا).

برشلونة، رغم احتلال ميسي صدارة الهدافين؛ إلا أن الفريق يمر بحالة «انعدام وزن» خاصة في المباراتين الأخيريتين، حيث تعادل بنتيجة إيجابية 2/ 2؛ مع كل من سيلتا فيجو، وأتليتكو مدريد؛ ليتأخر ترتيبه ويأتي وصيفًا برصيد 70 نقطة في جدول الترتيب، تاركًا الصدارة لغريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 74 نقطة.

والموقف في الليجا الإسبانية حتى الآن، شبه محسوم بالنسبة إلى موقف كل فريق وترتيبه في الجدول؛ الذي يؤهله للهدف الذي يسعى إليه.

فالقمة محسومة بين الغريمين، ريال مدريد وبرشلونة، فريال مدريد «74 نقطة»، برشلونة «70 نقطة»، ومن المتوقع أن يستمر السباق بينهما؛ من أجل حسم لقب البطولة لأحدهما، حتى الجولة الأخيرة من عمر البطولة.

وبجانب الريال والبارسا، فالمركز الثالث والرابع المؤهلان مباشرة للمشاركة في البطولات القارية، شبه محسوم لأتليتكو مدريد؛ الذي يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة، وإشبيلية؛ الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 57 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى