غير مصنف

آخر إيرادات أفلام موسم عيد الفطر.. «أحمد نوتردام» يتصدر

في متابعة مستمرة لآخر إيرادات الأفلام داخل دور العرض، ينشر “اليوم” أبرز المستجدات اليوم 18/5/2021، حيث حقق فيلم “أحمد نوتردام” إيرادات كلية وصلت إلى ٨ ملايين و700 ألف جنيه بالمركز الأول، بعد التراجع الكبير الذي حدث أمس، حيث لم تتخطى الإيرادات أمس حاجز الـ٨٥٠ ألف جنيه.

يشارك في الفيلم غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، ومن إخراج كريم محمود، ويعد العمل هو التعاون السادس بين المؤلف لؤي السيد، ورامز جلال، فقد حققا معًا نجاحًا كبيرًا على مستوى السينما بعد أفلام «سبع البرمبة، رغدة متوحشة، كنغر حبنا، مراتي وزوجتي، غش الزوجية. 

يتناول الفيلم فكرة سفاح النساء، والصحفي الذي يدخل في صراع معه من خلال دراما تعتمد على التشويق إلى أن يوقع «رامز» الذى يجسد شخصية الصحفي بالسفاح الذي يجسد شخصيته خالد الصاوي.

بينما حقق الفنان كريم فهمي إيرادات كلية وصلت 6 ملايين و100 ألف جنيه في شباك التذاكر، بطولة حمدي الميرغني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، هدى المفتي، تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

وجاء الفنانة الشابة دينا الشربيني في المركز الثالث بفيلم “ثانية واحدة” من إنتاج محمد السبكي، محققا   1.65 مليون جنيه، بمشاركة مصطفى خاطر ومحمود حميدة، سوسن بدر، ويز، علا رشدي وعدد آخر من الفنانين، بينما حقق فيلم وقفة رجالة أمس ١٣ ألف جنيها فقط، بطولة سيد رجب وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وشريف دسوقي.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى