رياضة

أجايي في قائمة الأهلي لمباراة صنداونز بعد تعافيه من الإصابة

يعود النيجيري جونيور أجاي نجم هجوم الأهلي لقائمة الفريق في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءاً في بطولة إفريقيا بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وغاب أجايي عن مباريات الأهلي في الفترة الأخيرة بعدما أصيب في العضلة الخلفية وخاض بعدها اللاعب برنامج تأهيلي، وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي إن جونيور أجايي سيكون جاهزاً لدخول قائمة مباراة صن داونز القادمة ومسألة مشاركته في المباراة حسب رؤية الجهاز الفني للفريق.

ويبدأ الأهلي من اليوم استعداداته للقاء الذهاب أمام صن دوانز، وأغلق الجهاز الفني للفارس الأحمر ملف لقاء الزمالك أمس الاثنين، في الدوري والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

كما قرر مجلس إدارة الأهلي سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا على طائرة خاصة لمواجهة صن داونز، ويأتي قرار مجلس إدارة النادي بسفر الفريق بطائرة خاصة حرصاً على توفير الجهد وعدم إصابة اللاعبين بالإجهاد من رحلة السفر الطويلة، وكذلك من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

ويُعلن مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة رئيس بعثة الفريق في رحلته المتجهة إلى جنوب إفريقيا، وإن كان الأغلب أن يكون رئيس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى