حوادث

تغريم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف

قضت المحكمة الاقتصادية بتغريم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه وتعويض مدني مؤقت لاتهامه بسبها وقذفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة في القاهرة، استمعت لأقوال الفنانة علا غانم وذلك في اتهامها لطليقها بالسب والقذف وإرسال رسائل إزعاج ومضايقات بسبب الخلافات الزوجية بينهما.وقالت الفنانة علا غانم في بلاغ قدمته للنيابة العامة بأنها تتهم طليقها بالسب والقذف وإرسال رسائل مزعجة لها، وكذلك تعمد مضايقتها وذلك أثر خلافات زوجية بينهما، حيث قررت النيابة العامة في القاهرة، بعد الاستماع لأقوال الفنانة علا غانم، الاستماع لأقوال طليقها في اتهامه بالسب والقذف، وكذا تحريز الرسائل على الهاتف المحمول والتحفظ على الهاتف.

وأشارت الفنانة علا غانم خلال التحقيقات، إلى أنها نشب بينها وبين طليقها مشاكل زوجية، تطورت إلى تعمده إرسال رسائل مزعجة لها ومضايقات على مواقع التواصل بين الحين والآخر، حتى وصل الأمر إلى السب والقذف فقامت بالتقدم بدعوى إلى النيابة.

وكانت الفنانة علا غانم تقدمت ببلاغ إلى النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها على أثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى.

وقررت النيابة استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضا تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني، ومن المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال طليق الفنانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى