أخبار

أسرة «اليوم» تتمنى الشفاء العاجل للكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد

يتقدم الكاتب الصحفي والإعلامي، عبدالله تمام، رئيس التحرير التنفيذي لموقع وجريدة اليوم، وأخبار أسيوط، والكاتب الصحفي حماد الرمحي، رئيس التحرير وعضو مجلس نقابة الصحفيين، بخالص التمنيات بالشفاء العاجل، للكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس تحرير بوابة روز اليوسف.

كما يتقدم مديرا تحرير الجريدة، عبدالراضي الزناتي ووليد ناجي، بخالص تمنياتهم بالشفاء لعضو مجلس نقابة الصحفيين، من الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الساعات الأخيرة.

ولا ينسى الصحفيين، مواقف الزميل أيمن عبدالمجيد، في الأوقات الصعبة ودعمه الكامل لكافة الزملاء بجميع المؤسسات، لا سيما جهوده المبذولة، خلال فترة انتشار مرض فيروس كورونا.

وبذل “عبدالمجيد” جهودًا كبيرة من خلال توليه إدارة مشروع العلاج بنقابة الصحفيين، ولفت انتباه الجميع خلال الشهور الثلاثة الماضية بجهوده الملموسة خدمة الزملاء ومساعدة وأسرهم.

وفي أعقاب الوعكة التي تعرض لها نشر عضو مجلس النقابة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل “فيس بوك” قائلًا: «ثلاثة أشهر من القتال، ليل نهار، محاصرة لكوفيد اللعين، مصارعته في أجساد زملاء وأسرهم، تمكن من النفاذ إليهم».

وأضاف: «الحمد لله في معظم الجولات انتصار، وحصار لذلك اللعين، لكن القلب لم يحتمل عمل ٢١ ساعة في اليوم، ونوم ثلاث ساعات فقط، أجهده مشاركة زملاء آلامهم وأوجاعهم، يعلم الله مداها، لكن الله سلم، بفضل دعوات المحبين والمخلصين».

واختتم: «وعكة ناتجة عن الإجهاد الحاد، وإن شاء الله تمر بسلام؛ لنواصل معًا القتال على الجبهة، أثق في رعاية الله، الإرادة فولاذية، لا داعي للقلق.. اطمئنوا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى