غير مصنف

أسيوط خسرت البلدوزر «نبيل الطيبي».. وهنيئًا للدقهلية سكرتيرًا عامًا للمحافظة

أصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتصعيد نبيل الطيبي سكرتير مساعد محافظة أسيوط إلى سكرتير عام محافظة الدقهلية.

وشغل المهندس نبيل محمد الطيبي، العديد من المناصب الإدارية، كان آخرها سكرتير عام مساعد لمحافظة أسيوط، من 2 سبتمبر 2018 إلى اليوم، وقبلها شغل منصب رئيس مركز ومدينة أسيوط في عام 2017.

المهندس نبيل الطيبي، ابن محافظة المنيا والحاصل على بكالوريوس العلوم في 1984، والذي صدر قرار بتعيينه سكرتيرًا عامًا لمحافظة الدقهلية، وضع على رأس أولوياته المواطن والاهتمام بالصحة والتعليم والشباب والرياضة والنظافة، حيث كان مكتبه مفتوح للجميع ومتواجد بين المواطنين دائمًا حتى لقب بـ”البلدوزر” بعد استطاعته في انجاز العديد من الملفات أثناء وجوده رئيس مركز ومدينة أسيوط ثم سكرتير عام مساعد للمحافظة وتطوير الحديقة الدولية ببني غالب واستكمال المرافق في مشروع مساكن مدينة 30 يونيو، وبعض مشروعات الرصف والثروة الحيوانية والمستشفيات.

المهندس نبيل الطيبي كان يضع على رأس أولوياته أن يتم إنشاء كوبري قرية منقباد أعلى شريط السكك الحديدية والترعة الإبراهيمية لربط شرق القرية بغربها للحد من الازدحام والتكدس أثناء غلق المزلقان ومشروعات المياه والصرف الصحي والمرور على المستشفيات والاطمئنان على توافر الأطقم الطبية والأدوية خاصة بعد جائحة فيروس كورونا.

وكان للطيبي، رؤية في شكل الخدمات التي يجب تقديمها للمواطنين، حيث كان يؤكد أنه لا بد من تمهيد الطرق وتوفير مياه شرب نظيفة ووحدات صحية تليق بالإنسان، وذلك بالمشاركة المجتمعية وفكر الإدارة المستنير، من خلال تعاون الأفراد في الحفاظ.

كما تابع المهندس نبيل الطيبي من خلال جولاته الميدانية لتفقد مراكز وقرى المحافظة لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات العامة وتذليل كافة العقبات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإيجاد حلول للمشكلات .

وتابع الطيبي جولته في قرى ومراكز المحافظة وتفقد بعض القطاعات الخدمية بها كما راجع منظومة التقنين الخاصة بالتعديات على أراضي أملاك الدولة وشدد على ضرورة الإسراع في عمليات المعاينة والفحص للبدء في مرحلة البت والتسعير طبقا للقوانين والقواعد المنظمة لذلك.

وقام المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة بجولة تفقدية شملت المراكز التكنولوجية لحي شرق وحي غرب ومركز أسيوط ومركز منفلوط لمتابعة انتظام سير عمل منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة ومنظومة التراخيص الجديدة للتأكد من تقديم التسهيلات للمواطنين والتأكد من كفاءة القائمين على العمل وأدائهم لعملهم وفقًا للبرامج التدريبية التي تم التدريب عليها لتطبيق المنظومة بالشكل الصحيح. 

وتفقد المهندس نبيل الطيبي، المشروعات الجاري تنفيذها بمركز أبوتيج ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، حيث تفقد الأعمال الجاري تنفيذها بقرية الزرابي وتحديداً مشروع محطة رفع الصرف الصحي ومحطات توسعة معالجة وأرض مجمع خدمات وتركيب خطوط الغاز الطبيعي.

وترأس المهندس نبيل الطيبى، حملة مرافق وتطهير وتعقيم لموقف الأزهر بحى غرب أسيوط ، وذلك ضمن خطة المحافظة لتعقيم وتطهير المنشآت الخدمية والحكومية وغير الحكومية والمرافق العامة بالمحافظة ، حرصاً على سلامة المترددين والمسافرين والوافدين من المواطنين ضمن سلسلة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى