غير مصنف

أصرت على الطلاق.. تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بالمرج

“انا لازم أطلق وأعيش حياتي مع غيرك”.. لازمت هذه الكلمات أذني “سمير”، صاحب سوبر ماركت، يعمل نقاش، والمتهم بقتل زوجته، التي اعتادت ترك منزل الزوجية والذهاب لبيت أهلها، واختلاق المشاكل لرغبتها في الطلاق.

“مش طايقة أعيش معاه”، كلمات جعلته يشك في سلوكها، بأنها على علاقة بشخص غيره، وعلى إثر ذلك استل سكينًا ووجه لها عدة طعنات، فسقطت على إثرها جثة هامدة وسط بركة الدماء داخل شقتها.

دموع ندم واستغاثة بالشرطة

عقارب الساعة تشير إلي الخامسة مساء أمس الثلاثاء، وأصوات مشادة كلامية تخرج من منزل المتهم، ولم تمر دقائق، حتي عم الصمت ، و”هاتف الشرطة يدق”، “ألحقوني أنا قتلت زوجتي”، وصوت سرينة الشرطة تزمجر في الطريق أربكت جميع أهالي  شارع بدر الإسلام المتفرع من شارع البيت الأبيض، بالمرج ، لتري المتهم تتساقط منه الدموع، بجانب جثة زوجته، ويتسأل أبنتيه الذي لم يتجاوز عمرهما الثلاث عشر عاما ، “الشرطة دخلت بيتنا ليه”، فهم يتجاهلون ما حدث.

وقيادات أمنية تتوافد للتحقيق في الحادث الغامض، الذي أسفر عن مقتل سيدة علي يد زوجها داخل شقتها، ما جعل حالة من الخوف والهلع تنتاب الأهالي، ولا شيء يتردد في المنطقة سوى ” مروة قتلها زوجها، حرام.. ولادها هيتشردو”، خاصة بعدما يشهد الجميع  لها بالأخلاق الحسنة، واحترامها العالي.

موقع “اليوم” انتقل إلى مسرح الجريمة، بشارع بدر الإسلام المتفرع من شارع البيت الأبيض بالمرج، حيث خيم الحزن على وجو جميع الأهالي، وسيطر على قلوبهم الكآبة، وظهور الصدمة معالم جسدهم.

” محمود” أحد شهود العيان، يقول في حديثة لليوم، إن المتهم من أبناء محافظة المنوفية، وأقام بتلك المنطقة من خمس سنوات فقط هو وزجته، والمعروف عنهم حسن الخلق وطيبة القلب ولم يصدر منهم أي شيء غير لائق.

وأوضح أنهم لا يوجد لديهم أي مشاكل مالية يعانون منها، فالمتهم يعمل نقاش، ويعمل في سوبر ماركت ملكه، وأن زوجته تعمل مدرسة ألعاب بمدرسة خاصة، وأن لديهم أبنتان، سلمى 13 عاما،  وسندي 9 سنوات ، مرددا بحزن وحسرة ، “أولادهم هيتشردوا”.

أما عن يوم الحادث المشئوم، يقول الشاهد: “تفاجئنا بسيارات الشرطة والإسعاف، وعلمنا ان المتهم قتل زوجته مروة، وأن المتهم لم يخرج من منزلة، كما قال البعض بل انتظر بجوارها، نادما على فعلته، مشيرا أن ابنتيه لا يعلمون بما حدث ، وان أشقاء المتهم اصطحابهم لديهم بمنزل العائلة داخل المنوفية”.

كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا يفيد مقتل العثور على جثة سيدة داخل شقتها، وعقب الانتقال والفحص تبين أن زوجها، وراء ارتكاب الواقعة وقيامه بذبحها، وتم ضبطه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى