غير مصنف

إجتماع تنسيقي للجنة شباب بيت العائلة بأسيوط

عقدت لجنة الشباب بهيئة بيت العائلة المصرية، برئاسة الأب متي شفيق، اليوم لقاءا بحضور الشيخ سيد عبدالعزيز، أمين عام بيت العائلة المصرية بمحافظة أسيوط، وأسامة صديق، رئيس لجنة الإعلام، وعدد من أعضاء اللجنة من خبرات ومجالات عدة، لمناقشة العديد من الموضوعات المجتمعية الهامة.

لجنة شباب بيت العائلة بأسيوط تجتمع لتنسيق الجهود
لجنة شباب بيت العائلة بأسيوط تجتمع لتنسيق الجهود

وفي مستهل حديثه قال الأب متي شفيق، رئيس لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية، أن أعضاء اللجنة جمعتهم رغبة في التضامن من أجل تنسيق الجهود واستثمار الفرص المتاحة لصالح شباب أسيوط.

وأشار إلي أنه تم انتخاب أربعة أعضاء لتشكيل لجنة تنفيذية مدتها ثلاثة أشهر، مهمتها الأولى جمع المقترحات وتوزيع المهام واستثمار روح التطوع لخدمة الشباب والشابات في المجتمع الأسيوطي، حيث ناقش الحضور العديد من المحاور التي تضمنت دراسة تصميم وتنفيذ مبادرات التمكين الاقتصادي ورفع الوعي وتنمية القدرات.

وبدوره ألقى الشيخ سيد عبدالعزيز، كلمة طرح فيها بإيجاز رؤية ورسالة بيت العائلة، كما تقدم بالشكر لكل الأعضاء، مثنياً على مشاركتهم البناءة التي تخدم الصالح العام.

وأشار الأمين العام إلي موافقة اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، ورعايته لمبادرة “اكتب أسرع ” التي أطلقتها لجنة الإعلام بالتعاون مع لجنة الشباب والتنمية، ومن المقرر أن يكرم المحافظ الفائزين بها، وتسليمهم شهادات تقدير بالإضافة للجوائزالعينية والمادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى