رياضة

إنبي يستضيف الاتحاد في مواجهة مثيرة على ستاد بتروسبورت.. الليلة

يستضيف فريق إنبى نظيره الاتحاد في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري العام، في مواجهة مثيرة، ويدخل الفريقين المباراة بمعنويات منخفضة بعد خسارة كل منهما في الجولة الأخيرة، حيث خسر إنبي خارج ملعبه أمام غزل المحلة بهدف نظيف، بينما خسر الاتحاد السكندري من الأهلي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات نفس الجولة.

ومن ناحيته شدد حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي، على لاعبيه أنه لن يقبل التهاون والتقصير، وبالفعل ظهر نتيجة ذلك على بعض اللاعبين خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة، وحذر طولان من خطورة استمرار نزيف النقاط الذي جعل الفريق يهبط للمركز التاسع .

وعلى الجانب الآخر طالب حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر لاعبيه بمصالحة الجماهير الغاضبة من نتائج الفريق السيئة في الفترة الأخيرة وينوي حسام حسن إعادة رزاق سيسيه للتشكيل الأساسي لإستغلال خطورته أمام مرمى المنافس.

ويحتل إنبي المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 27 نقطة جمعهم من 20 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه مثلها.

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول الدوري برصيد 29 نقطة جمعهم من 20 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 5 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى