غير مصنف

استمرار غلق مراكز الدروس الخصوصية والمقاهي إحترازيًا لمواجهة كورونا بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية تكثف من المرور الميداني على المقاهي ومراكز الدروس الخصوصية والأنشطة التجارية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية وتطبيق القانون غير الملتزمين.

تمكنت ثناء فوزى رئيس حى ثان الزقازيق من ضبط 2 كافتريا مخالفة للإجراءات الإحترازية بشارع أحمد ماهر بالإشارة وتحريز 5 شيشه وتمكنت رئاسة الحي من غلق محل ملابس بمنطقه فلل الجامعه لعدم إلتزام أصحابها بتوقيتات الغلق المحدده.

كما شن الجهاز التنفيذى لرئاسة مركز الزقازيق حمله علي المقاهي والكافتريات وتم مصادر ١٥ شيشه من مقهي مخالف بقرية بني عامر كما تم التحفظ على 5 شيشه من مقهي مخالف بقرية حوض الطرفة التابعة للوحدة المحلية بشمبارة فضلاً عن متابعه تطبيق غرامة عدم إرتداء الكمامه للعاملين.

قامت الوحدة المحلية بالزنكلون بشن حملة على مراكز الدروس الخصوصية بنطاق الوحدة وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية بقريه الزنكلون وتم تشميعه بالشمع الأحمر.

فيما نفذت رئاسة مركز ديرب نجم حملة مكبرة لمداهمة مراكز الدروس الخصوصية بنطاق المدينة حيث تم مداهمة مركزاً  للدروس الخصوصية بشارع الضغط العالي وتم إخلاء المبنى من الطلبه وكذلك الأثاث وغلق المبنى نهائياً والتنبيه على مالك العقار بعدم مزاولة أي نشاط يخص الدروس الخصوصية نهائيا، كما قامت الحمله بمداهمة العديد من حجرات الدروس الخصوصية وإحالة المدرسين للشئون القانونية بعدما تبين قيامهما بإعطاء دروس خصوصية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى