غير مصنف

الأهلي يستضيف صن داونز في لقاء الذكريات بدوري الأبطال

يستضيف فريق الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي اليوم، السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلى تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات، بعد تعادله في لقاء الجولة الثانية أمام الهلال السوداني دون أهداف، وتأجيل مباراة الجولة الأولى مع المريخ السوداني بسبب مشاركة الفارس الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، ويأمل الأهلي في حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل تكملة المشوار نحو تحقيق اللقب الحادي العاشر في تاريخه.

على الجانب الآخر، يأمل فريق صن داونز في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، ومحاولة خطف الفوز وحصد النقاط الثلاثة للمباراة، لمواصلة تصدر المجموعة أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل، وكان الفريق قد فاز على الهلال السوداني بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولى، ثم تعادل مع المريخ السوداني دون أهداف في لقاء الجولة الثانية.

كما يرغب فريق صن داونز في رد اعتباره أمام الأهلي، وتعويض الخسارة على يد المارد الأحمر آخر نسختين، فقد التقى الفريقان في عام 2020 وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، وانتهت مباراة الإياب بالتعادل 1-1، وفي بطولة عام 2021 فاز الفارس الأحمر على بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 0-2 في الذهاب وتعادل الفريقان 1-1 في مباراة الإياب.

ترتيب المجموعة الأولى

1- المريخ السوداني، برصيد 4 نقاط من مباراتين.

2- صن داونز الجنوب إفريقي، برصيد 4 نقاط من مباراتين.

3- الأهلي، برصيد نقطة واحدة، من مباراة واحدة.

4- الهلال السوداني، برصيد نقطة واحدة، من ثلاث مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى