رياضة

الإسماعيلي: إيهاب جلال لا يعاني تدهور ونقله للمستشفى لوضعه تحت الملاحظة

أوضح النادى الإسماعيلي أسباب نقل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، إلى المستشفى فى ظل إصابته بفيروس كورونا حيث قال مسئولي الإسماعيلي: “حالة إيهاب جلال مستقرة ولا يعاني من أي تدهور، ومتواجد بغرفة عادية وليست عناية مركزة، وفضل الطبيب المعالج دخوله المستشفى لعدم التزام المدرب بمواعيد الأدوية وإصراره على الصيام، ليقرر خضوعه للرعاية الطبية والعزل داخل المستشفى لتقليص فترة تعافيه من الفيروس، ولكن جلال لا يعاني من أي تدهور في حالته الصحية”.

وغاب إيهاب جلال عن الإسماعيلي في مباراتي الإنتاج الحربي والجونة في إطار مباريات الدوري،وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا،حيث يقود حمد إبراهيم المدرب العام الفريق لحين تعافي جلال من الاصابة، ويستعد الدراويش لمباراة البنك الأهلي في تمام التاسعة والنصف مساء الإثنين المقبل في استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

ومن ناحية أخرى أشاد علاء وحيد، المتحدث باسم الإسماعيلي، بأداء التحكيم المصري، حيث أكد وحيد: “التحكيم في المباريات الأربع الأخيرة للفريق على قدر المسئولية ويعطي كل ذي حقٍ حقه ويقدم أفضل ما لديه من أجل خروج المباراة في أفضل شكل”. 

وأضاف المتحدث الرسمي للدراويش :”لانقول ذلك بعد الفوز فقط نعلم جيداً أن التحكيم  يقف على مسافة واحدة بين جميع الأندية ودائماً مايسعى للتطوير من نفسه وهو ماينعكس على النهوض بالكرة المصرية نحو الأفضل”. 

وواصل وحيد :”عانينا كثيراً هذا الموسم والذي قبله لكن حينما يكون عادلاً ومنصفاً بين الجميع يجب تقديم الإشادة له وحثه على المضي قدماً نحو مزيد من التألق والإزدهار”. 

واختتم وحيد حديثه :”نرى أن تقنية الفار وتدريب الحكام على التعامل معها ساهم كثيراً في تقليص الأخطاء ومنح كل الأندية حقوقها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى