غير مصنف

رئيس البنك الأهلي يكشف مصير الجهاز الفني وحقيقة التعاقد مع الحضري

تناول اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، في حديثه لبرنامج “ملعب شوبير”، مصير الجهاز الفني للفريق الذي يقوده فنيًا الكابتن عيد مرازيق، إضافة لموقف النادي من انتقال الحارس الكبير عصام الحضري صاحب الـ47 عامًا للفريق.

واستطاع فريق البنك الأهلي خطف بطاقة التأهل إلى الدوري المصري الممتاز بعد التعادل مع بترول أسيوط في مباراة الجولة الأخيرة لمجموعة الصعيد، ليتأهل الفريق بفارق المواجهات المباشرة مع بني سويف.

وقال نصار في تصريحات إذاعية لبرنامج “ملعب شوبير”، اليوم الثلاثاء: “أحب أشكر الجميع على التأهل، الجهاز الفني واللاعبين وكل من ينتمي لنادي البنك الأهلي”.

وأضاف: “الكل اجتهد وأدى ما عليه، قلت للاعبين قبل المباراة علينا التركيز على أنفسنا دون انتظار نتائج المنافسين”.

وبسؤاله عن الأخبار المتداولة عن تغيير الجهاز الفني للفريق بالكامل، قال نصار: “لا صحة لما تردد، سنعقد جلسة مع عيد مرازيق لوضع تصور المرحلة المقبلة، والوقوف على إيجابيات وسلبيات الفترة الماضية، الجميع يهدف لمصلحة النادي”.

وتابع نصار: “مرازيق حقق إنجازًا تاريخيًا للنادي، نجح في تأهل الفريق من القسم الثالث إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي، ثم إلى دوري الأضواء والشهرة هذا الموسم”.

وكشف رئيس نادي البنك الأهلي عن إمكانية ضم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، قائلًا: “الحضري إضافة لأي مكان، ونحن في انتظار عقد جلسة مع مرازيق، لوضع الخطوط العريضة بشأن الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى