أخبار

«الحديدي» تشيد بزيارة رئيس الوزراء للقاهرة التاريخية

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للقاهرة التاريخية رسالة واضحة مفادها أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة لا يعني إهمال القاهرة العاصمة الأصلية لمصر .

وأضافت «الحديدي»، خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج «كلمة أخيرة» الذي يعرض عبر شاشة «on» مساء اليوم السبت، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أدار حوارًا رائعًا مع أهالي المنطقة لعرض خطو الحكومة فى تطوير المنطقة بالكامل، مبينة أنه خلال جولته التقى أصحاب المحال التجارية والمولات وأوضح لهم أن الهدف من التطوير هو تحسين حياتهم، فالمباني أثرية ومهمة لتاريخ مصر.

وتابعت: «يجب تعميم هذا النوع من الحوارات بين المحافظين ورؤساء الأحياء والناس، لأن الناس في حاجة إلى أن يشعروا بأنهم جزء من التطوير، وأن يفهمون ما يحدث، فالدكتور مصطفى مدبولي قال كلاما مهما وطمأن الناس أن الحكومة لا تريد ان تطرد الأهالي من مساكنهم، لكنها تستهدف تطويرها، فالمنطقة كلها مسجلة في اليونيسكو».

كما تطرقت الإعلامية لميس الحديدي، إلى انطلاق عمليات تلقيح المواطنين في مصر، قائلةً: «العالم سيقسم إلى فسطاطين، الدول التي يتم تطعيم شعوبها والدول التي تتخلف عن التطعيم، وحتى الآن أنا متعجبة، ولا يوجد إقبال كبير من المصريين على اللقاح».

وتابعت: “إحنا ماشيين بالراحة جدًا، محتاجين نسرع والناس يكون عندها إقبال على التطعيم، لأن الاقتصاد سيتأثر، وستكون فرصة الفيروس في التحور أكبر في الدول التي لا يحصل مواطنوها على اللقاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى