غير مصنف

السكرتير المساعد يتفقد مشروع الرصف للاطمئنان على صيانة المعدات

تفقد المهندس نبيل الطيبي، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط، مشروع وحدة الرصف التابعة للمحافظة للاطمئنان على صيانة المعدات بالمشروع والتأكد من جاهزيتها وحسن استغلال المعدات والإمكانات المتاحة واستمرار العمل به والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” فضلاً عن مدى الاستعداد لاستكمال خطة الرصف والطرق المقرر للمشروع العمل بها ومتابعة دفاتر الحضور خاصة وأن المحافظة لا تدخر جهداً في تقديم خدمة أفضل للمواطنين في مختلف القطاعات.

السكرتير المساعد يتفقد مشروع الرصف للاطمئنان على صيانة المعدات
السكرتير المساعد يتفقد مشروع الرصف للاطمئنان على صيانة المعدات

وأكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على أهمية المتابعة الدورية للمشروعات الخدمية التابعة للمحافظة والتفتيش على مدى جاهزيتها والوقوف على مدى الكفاءة الفنية للمعدات لمواجهة أي طارئ وتنفيذ الخطط المطلوبة والمقرر تنفيذها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.
لافتًا إلى ضرورة ابتاع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد ـ 19” في كافة القطاعات حرصاً على حياة وسلامة المواطنين على أن يتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.
موضحاً أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتماماً خاصاً بتطوير المشروعات وإجراء أعمال الصيانة وتكثيف أعمال الفحص الشامل ومراجعة إجراءات الأمان المتبعة والتأكد من كفاءة التشغيل ورفع مستوى العناصر البشرية المعنية وتوافر مستلزمات السلامة والأمان بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى