غير مصنف

السيدات يتصدرن المشهد الانتخابي بجولة إعادة النواب في القليوبية

شهدت لجان الإقتراع بقري مركز قليوب، والقناطر الخيرية، إقبالا ملحوظا من السيدات، للإدلاء بأصواتهن في جولة الإعادة، لإختيار المرشح الثالث بدائرة قليوب والقناطر الخيرية، بعد أن تم حسم المقعد الأول والثاني من الجولة الأولي.

يذكر أن الجولة الأولى بدائرة قليوب والقناطر الخيرية، أسفرت عن فوز الدكتور إبراهيم عويس، وعادل عامر، بمقعدين وتجري الإعادة على المقعد الثالث بين كل من درويش مرعي والمهندس وعزت كريم.

ويخوض جولة الإعادة المرشحان درويش مرعي عن حزب مستقبل وطن، وعزت كريم مستقل، وشهدت الدائرة منافسة شديدة بين المرشحين حيث ركزا على وسائل الدعاية الإلكترونية بإرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة للدعوة للمشاركة والتأييد وكسب ود العائلات الكبيرة في ظل عدم عقد مؤتمرات بسبب جائحة كورونا.

واعتمد درويش مرعي مرشح حزب مستقبل وطن في معركته الإنتخابية على شعبيته بمسقط رأسه وتاريخه السابق فى مجلس النواب وتقديم خدمات لأهل مدينة قليوب، منها الاهتمام بالمرأة المعيلة ومساعدة الطلاب وتكريم الأوائل منهم وغير القادرين والقرارات العلاجية على نفقة الدولة.

 

فيما يحظى منافسه عزت كريم، بتأييد العائلات الكبرى بمسقط رأسه، حيث يغلب علي الدائرة الطابع القبلي، ونظرا لظروف كورونا اعتمد المرشحان على الدعاية الانتخابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والجروبات وتدشين صفحات إلكترونية للاستفتاء وحشد الناخبين للمشاركة والنزول .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى