غير مصنف

“القاضي” يستعرض إنجازات المحافظة خلال اجتماعه بجامعة المنيا

استعرض اللواء اسامة القاضي، محافظ المنيا الإنجازات المحققة بالمشروعات المقامة على أرض المحافظة، ونسب انتهائها وجاهزيتها للافتتاح لخدمة المحافظة، كمحور سمالوط، ومحطات مياه الشرب، والمشروع القومي لتطوير الريف المصري، والذي من شأنه إحداث نقلة نوعية غير مسبوقة في حياة أهالينا في ربوع المحافظة، وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.

وأكد الدكتور مصطفى.عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، أن الجامعة تعمل بالتوازي خلال تطويرها للمستشفيات الجامعية، بتوفير كافة الإمكانيات والتجهيزات المادية لها؛ على تطوير العامل البشري والكوادر الطبية التي تتعامل مع المواطنين لتقديم خدمة علاجية متميزة تليق بأبناء المنيا والصعيد.

اضاف، وذلك سواءً بالمستشفيات التخصصية الجاهزة للافتتاح كمستشفى الكبد والجهاز الهضمي، والطوارئ، أو التي تستعد لافتتاح مرحلتها الأولى بالمستشفى الجامعي العملاق الثلاثي وملحقه للعمليات، والذي يضم أكثر من 330 سريرًا بالإضافة إلى 9غرف عمليات وعناية وإفاقة بطاقة استيعابية 60 سريرًا.

اوضح عبد النبي، وكذلك الخدمات اللوجستية للمبنى من مباني العيادات الخارجية والإداريين، وغرف المولدات للكهرباء ومحطات مولدات الأكسجين، والتكييف المركزي على مساحة أكثر من 5200م2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى