محافظات

القبض على طفل لاتهامه بسرقة متروكات السكة الحديد بسوهاج


تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من القبض على طفل من مركز جزيرة شندويل خلال سرقة متروكات سكة حديد من محطة سكة حديد سوهاج تقدر ب40كيلو.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم الشرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج أخطارا من مركز شرطة سوهاج يفيد تمكن الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد سوهاج من ضبط ” ممدوح ا م م”  15 عاما    ويقيم بدائرة مركز جزيرة شندويل ،وبحوزته جوال أبيض اللون بداخله عدد ” 3 ” قطع عبارة عن قواعد تثبيت قضبان السكة الحديد بمحطة سكة حديد سوهاج من  متروكات هيئة السكة الحديد و مستعمله من قبل وقد قدرت المضبوطات انها   تزن حوالي ” 40 ” كجم.


وأكدت تحريات اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج والعميد على العماري رئيس مباحث المديرية أن الخدمة الأمنية بمحطة سكة حديد سوهاج بوجود شاب صغير لم يتجاوز العشرين من التقدير الظاهري بالساعات الأولى من صباح اليوم وتظهر عليه علامات الارتباك بجوار مخزن السكة الحديد بمحطة سكة حديد سوهاج ويحمل “شوال” ويسرع بالخروج من المخزن فور رؤيته، محاولا الهرب ليتم ضبطه وإيجاد المضبوطات بحوذته.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد السرقة وإعادة بيعها والتربح من ثمنها وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتم تحريز المضبوطات وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى