أخبارفن ومنوعات

«الكلام ده يضايق».. مؤلف النهاية يرد على هجوم الخارجية الإسرائيلية

جهاد علي

علق السيناريست عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل «النهاية»، اليوم الاثنين، على غضب وزارة الخارجية الإسرائيلية مما جاء في حلقته الأولى، الذي تنبأ بنهاية وزوال دولة إسرائيل على يد الدول العربية فيما وصفه بـ«حرب تحرير القدس».

وطالب عمرو سمير عاطف، معجبينه عبر حسابه على موقع  التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بالدفاع عنه، حيث قال: «توقعوا هجوم علي من قطعان عاملين أنفسهم مثقفين، وهذا الكلام يضايقهم جدا».

والجدير بالذكر، أكد مؤلف مسلسل النهاية، سابقًا، في مداخلة هاتفية مع فضائية «إكسترا نيوز»، أنه وفريق عمل مسلسل «النهاية»، يقدمون عملًا ترفيهيًا وخيالًا علميًا ويحمل معاني واحتمالات مطروحة طوال الوقت، وذلك تم بعيدا عن رد الفعل الإسرائيلي الذي لا يهتم به إطلاقًا.

والجدير بالذكر، ان وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، انتقدت مساء امس، في بيان لها مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، واعتبرت توقعه نهاية إسرائيل غير مقبول.
ونقلت مضمون البيان صحيفة «جيروزالم بوست» الإسرائيلية، و أذاعته قناة الحرة الإخبارية، أن المسلسل الذي يحمل اسم “نهاية العالم” يتحدث عن زوال دولة إسرائيل على يد دول عربية.
ويذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل “النهاية” أظهرت أطفالا في عام 2120، يتلقون دروسا بخصوص “الحرب لتحرير القدس”.
ويقول المدرس ضمن الحلقة “عندما حان الوقت للدول العربية للقضاء على عدوها اللدود، اندلعت الحرب والتي سميت حرب تحرير القدس”.
ويضيف المدرس أن الحرب انتهت سريعا، وقد أدت إلى دمار إسرائيل قبل مرور 100 عام على تأسيسها.
وأبدت الخارجية الإسرائيلية غضبها الشديد من محتوى الحلقة، ووصفته بأنه “مؤسف وغير مقبول على الإطلاق، خاصة بين دولتين أبرمتا اتفاقية سلام منذ 41 عاما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى