غير مصنف

الليلة.. الزمالك يسعى لحسم الوصافة أمام الإسماعيلي بالدوري

يستضيف مساء الليلة فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي في مواجهة خاصة للفريق الأبيض الذي يسعى من خلالها للفوز على الدراويش وحسم المركز الثاني لصالحه في ظل مطاردة بيراميدز صاحب ال 64 نقطة له، في حين يأمل الدراويش في تقديم أداءا يليق بمستوى الفريق بجانب تحسين مركزهم نسبيا بالمسابقة المحلية، وسوف تقام المباراة في تمام الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة ال34 والأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم والتي يرأسها الكابتن وجيه أحمد عن إسناد إدارة المباراة للحكم محمود البنا حكم ساحة، ويعاونه كل من : سمير جمال ، هاني عبد الفتاح ، وحكم رابع هاني أمين، فيما يكون محمد سلامة حكما للفيديو وأحمد حمدي مساعدا لحكم الفيديو.

ويحتل الزمالك قبل المباراة المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 68 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة، فاز 20 وتعادل 8 وخسر 5، له 47 هدف وعليه 26 هدف.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 41 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة، فاز 11 وتعادل 8 وخسر 14، له 37 هدف وعليه 45 هدف.

يعد آخر لقاء للزمالك كان أمام حرس الحدود في الجولة الماضية، وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 1/2، في حين يعد آخر لقاء للإسماعيلي كان أمام نادي أسوان في نفس الجولة، وانتهت المباراة بفوز الدراويش بنتيجة 2/4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى