أخباررياضة

المقاصة يعمق جراح الإسماعيلي ويفوز بالرباعية في الدوري

نجح فريق مصر المقاصة في تحقيق فوزٱ ساحقٱ على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهم في الخامسة مساء على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قبل اللقاء:

احتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، جمعهم الدراويش من 22 لقاء، حيث فاز في 7 مباريات، وخسر 9 لقاءات، وتعادل في 6 جولات، سجل خلالها 23 هدفٱ، بينما استقبلت شباكه 28 هدفٱ.

في المقابل، يدخل نادي مصر المقاصة اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة،  حصدهم من 23 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات،  وخسر 9 لقاءات،  وتعادل في 9 جولات أيضا، أحرز خلالها 25 هدفٱ، في حين اهتزت مرماه ب 32 هدفٱ.

أهداف المباراة:

في الدقيقة 11 أحرز عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للإسماعيلي، وفي الدقيقة 21 تعادل باولين فوافي للمقاصة سريعٱ، وفي الدقيقة 43 أضاف أحمد عبد العزيز مودي الهدف الثاني للمقاصة، وفي الدقيقة 54 أضاف شيميلس بيكيلي الهدف الثالث للمقاصة، وفي الدقيقة 58 قتل محمد إبراهيم المباراة تمامٱ بتسجيل الهدف الرابع للمقاصة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مصر المقاصة من النقاط ليصل إلى النقطة 27، ليحتل المركز الثامن مؤقتٱ، بينما يتجمد رصيد الإسماعيلي عند 27 نقطة، ليتراجع مركزٱ ليصبح في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى