غير مصنف

المنيا تواصل استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء حتى نهاية مارس

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية في استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء حتى انتهاء المدة المحددة اخر مارس الجاري، مناشدا المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح لتقنين أوضاعهم مع الدولة كما يتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين انتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة.

وأعلن محافظ المنيا، أن المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، استقبلت 167 ألف و797 طلب للتصالح في مخالفات البناء، مشدداً على رؤساء المراكز التكنولوجية بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة لتقديم كافة التسهيلات لسرعه انهاء الإجراءات الخاصة بتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائي.

أضاف المحافظ، أن هناك فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات، مشيراً الى أنه يتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين انتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة.

من جانب اخر نفذت الوحدة المحلية بمركز ملوي بمحافظة المنيا، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة “حماية النيل”، بقرية الشيخ عبادة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، باستمرار تنفيذ أعمال الموجة الـ 17 من حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة “حماية النيل “والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات عليها، بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة.

وأوضح اللواء أ.ح أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، أن الحملة أسفرت عن ازالة 15 مخالفة بمساحة 427 متر، مؤكداً استمرار الوحدة المحلية في ضبط ووقف حالات البناء المخالفة والعشوائية والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكل من تسول له نفسه ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى