رياضة

المنيا يصرف 2000 جنيه مكافأة للاعبيه لهذا السبب

حرص مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، علي صرف مكافآة إجادة للاعبي الفريق في أعقاب الفوز الأخير علي بني سويف 3_1 وانتزاع قمة الصعيد.

وقامت الإدارة بصرف مبلغ 500 جنيه مكافأة إجادة للاعبين بسبب الأداء اس المميز الذي قدموه في لقاء السبت الماضي وتحقيق نتيجة الفوز 3_1 بعدما كان الفريق متاخر بهدف.

وسلمت الإدارة اللاعبين مبلغ 1500 جنيه قيمة مكافأة الفوز علي بني سويف وهي المكافأة الموجودة بلائحه الفريق هذا الموسم، بالإضافة لمكافاة الاجادة بقيمة 500 جنيه ليكون إجمالي المكافأة التي حصل عليها اللاعبون 2000 جنيه.

وطالبت الإدارة من اللاعبين التركيز الشديد في مباراة الغد أمام نادي بترول أسيوط سعيا لتحقيق الانتصار الرابع علي التوالي هذا الموسم ومواصلة العروض القوية بمجموعة الصعيد.

ويملك المنيا في رصيده 9 نقاط من ثلاث مباريات لعبها حيث فاز علي قنا بثلاثية نظيفة وعلي أسوان بهدفين نظيفين وعلي بني سويف 3_1، فيما تأجل له لقاء أمام فريق مركز شباب طاميه ولم يتحدد موعد إقامته حتي الآن.

يذكر أن لاعبو المنيا حصلوا علي جميع حقوقهم المالية هذا الموسم سواء مقدم العقود أو مكافأة المباريات الثلاث التي حقق فيها الفريق الفوز علي فرق قنا وأسوان وبني سويف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى