رياضة

النني والسولية في القوام الأساسي للمنتخب أمام جزر القُمُر

استقر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على وضع الثنائي محمد النني وعمرو السولية في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام جزر القمر غداً الإثنين في ختام تصفيات أمم إفريقيا 2022.

ويدرس حسام البدرى إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفراعنة فى مباراة الغد، بهدف علاج الأخطاء التي ظهرت فى مباراة كينيا الخميس الماضي، ولتحقيق الفوز لتصدر المجموعة والوصول للنقطة رقم 12، بعد ضمان منتخبي مصر وجزر القُمُر التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2022 بعد وصولهما للنقطة رقم 9، ويتنافس الفريقان على الصدارة غداً قبل ختام التصفيات. 

ويخوض منتخب مصر، مرانه الأخير اليوم الأحد على استاد بتروسبورت بدلاً من استاد القاهرة، إستعداداً لمباراة الغد أمام جزر القمر فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، ويقام مران الفراعنة اليوم فى السادسة مساء، وهو نفس موعد مران منتخب جزر القمر لذا قرر الجهاز الفني للفراعنة نقل المران إلى بتروسبورت.

 ويحصل كل لاعب بالمنتخب على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسمياً لأمم إفريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابي مع كينيا بالعاصمة نيروبي 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات، وتنص لائحة المنتخب على حصول كل لاعب على إجمالي المكافآت التى حصل عليها اللاعبون عقب كل مباراة فى حالة التأهل لأمم إفريقيا فى نهاية المشوار، ليحصل كل لاعب على 200 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى