رياضة

اليوم.. الزمالك يُجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا

شيماء مصطفى

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمسحة الثالثة عصر اليوم بمعسكر الفريق ببرج العرب.

وحضر كافة اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق لعمل المسحة. وكان الفريق قد بدأ معسكره الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأجرى الفريق مسحتين بالقاهرة قبل السفر إلى الإسكندرية.

ويلتقي فريق الزمالك مع سموحه الأحد المقبل على ملعب فندق الاقامه فى أولى لقاءات الفريق التجريبيه بعد استئناف التدريبات عقب فترة توقف بسبب فيروس كورونا.

وعلى صعيد آخر وجه  المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،  اللوم على تقديم محمود الخطيب بلاغاً ضده بسبب الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك: الوم على محمود الخطيب على تصرفه وابتلاع الطعم الذي قدمه له الخونة ومثيري الفتن.

وواصل: هذه سقطة في تاريخ الأهلي يا خطيب.. الفيديو دة فنكوش.
وأنهى تصريحاته موجهاً الشكر للشعب المصري ولجماهير القطبين الذي لم يبتلعوا الطُعم المُقدم من الخونة، وأقروا بان مقطع الفيديو المتداول “مُفبرك” قبل أن أقوم بالايضاح وكشف الحقائق.
وكشفت  قناة الزمالك عبر أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوي، أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله في الساعات الأخيرة لرئيس النادى مرتضى منصور مفبرك وغير صحيح.
و شددت مقدم البرنامج على قناة الزمالك أن  الفيديو المفبرك كان غرضه اثارة الفتنة بين جماهير القطبين الأهلي والزمالك، وواصل:” أجلس كثيراً مع مرتضى منصور ولا يتلقفظ مطلقاً على النادي الأهلي ومسئوليه”.
ونشرت القناة مقطع من الفيديو الحقيقي الذي تم تركيب صوت مرتضى منصور عليه ، وأتم جمال تصريحاته مؤكداً رفضه التام اثارة الفتنة بين جماهير الناديين الأكبر في مصر في مثل هذا التوقيت.

وقال ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق أن تصرفات مرتضى منصور تمثل إعتداء على القيم العامة للمجتمع وتجاوز صارخ للثوابت الوطنية للدولة المصرية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى