تقارير و تحقيقاترياضة

اليوم.. المقاولون العرب في «نُزهة كُروية» أمام أرتا سولار الجيبوتي بالكونفيدرالية

في تمام الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، يحتضن استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مباراة المقاولون العرب أمام ضيفه فريق أرتا سولار الجيبوتي، في مباراة إياب الدور التمهيدي، ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

يسعى المقاولون العرب، بقيادة مديره الفني، عماد النحاس، للفوز بالمباراة وحسمها مبكرًا؛ من أجل ضمان التأهل للدور الأول من بطولة الكونفيدرالية؛ حيث انتهى لقاء الذهاب في جيبوتي بفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف، أحرزه لاعب الفريق الجيبوتي بالخطأ في مرماه.

عماد النحاس
عماد النحاس

تعتبر مباراة اليوم بالنسبة للمقاولون، (نزهة كروية)؛ بسبب فوزه خارج الديار واقترابه كثيرًا من حسم التأهل؛ إلا أن مدرب الفريق عماد النحاس، شدد على اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز وحسم التأهل، ليبتعد عن أية مفاجآت قد تحدث خلال المباراة من الفريق الجيبوتي.

وفي حال فوز المقاولون العرب، ومن ثم تأهله سيواجه فريق النجم الساحلي التونسي، بالقاهرة في مباراة ذهاب الدور الأول للبطولة، يوم 23 ديسمبر الجاري.

ويشارك في النسخة الحالية للكونفيدرالية، فريقين مصريين هما: بيراميدز (وصيف النسخة الماضية من الكونفيدرالية وثالث الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي)، والمقاولون العرب (رابع الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي).

النسخة الماضية من الكونفيدرالية، كان قد تُوِج بها فريق نهضة بركان المغربي، عقب فوزه على بيراميدز المصري، بهدف نظيف في المباراة النهائية؛ التي لُعِبَت في المغرب.

وفي إطار آخر، يبدأ المقاولون العرب، أولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، أمام الزمالك؛ حيث سيسعى عماد النحاس في ذلك الموسم  للمحافظة على مستوى الفريق الذي ظهر به الموسم الماضي؛ الذي نجح فيه في الدخول والمنافسة على المربع الذهبي، وحصوله على المركز الرابع؛ الذي أهله للكونفيدرالية بعد غيابه لفترة كبيرة عن المشاركات في البطولات القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى