أخبار

بالصور.. أحتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات برعاية النائب مجاهد نصار

كتب – زين العابدين رشدي

كرم النائب مجاهد نصار رئيس الأتحاد النوعي للمؤسسات الخيرية  بشبرا الخيمة والأستاذة سحر المغربي المدير التنفيذي لمؤسسة مجاهد نصار للتنمية والأعمال الخيرية الأمهات المثاليات في احتفال مهيب بقاعة مجاهد نصار للمؤتمرات بميت نما وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الموصى بها من قبل وزارة الصحة و السكان.

 قال النائب مجاهد نصارأن المؤسسة حريصة كل عام على إقامة هذا الاحتفال منذ سنوات طويلة وتقديم هدايا العمرة للأمهات ولكن توقفت العمرة بسبب أزمة كورونا فقامت المؤسسة بعمل بديل للعمرة وهوالتوسع في الهدايا المقدمة للمكرمات .

أحتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات
أحتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات

وأشاد نصار بدور الأستاذة سحر المغربي في تنظيم هذا الاحتفال مؤكداً على دورها الكبير في دعم مجال الصحة والمرأه المعيلة والمدارس وأشار إلى أن سحر المغربي تولي اهتماما كبيراً بدعم الأسر الفقيرة التي تستحق المساعدة خاصة في وقت الكوارث المفاجئة.

من جانبه أكد النائب أشرف أمين أن النائب مجاهد نصار مثله الأعلى في العمل العام والخيري والذي يتعلم منه الكثير كل يوم مشيراً إلى أنه من المحظوظين بزمالته للنائب مجاهد نصار في مجلس النواب.

وأشادالنائب أشرف أمين بدور الأستاذة سحر المغربي في العمل الخيري وحرصها على توصيل الدعم إلى كل شوارع وأزقة شبرا الخيمة بذاتها لضمان وصولها لمستحقيها.

أحتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات

 وأضاف محمد الحاج أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالقليوبية أن النائب مجاهد نصار وقرينته سحر المغربي هما بمثابة أيقونة للخير والعطاء مقدماً لهما الشكر والتقدير على دورهما البارز في دعم الجمعيات الخيرية في شبرا الخيمة من خلال الاتحاد النوعي للجمعيات والذي يضم أكثر من 200 جمعية خيرية وشدد على حرصها على توصيل المساعدات لمستحقيها ودعمها للمرأة المعيلة والغارمات وذوي الإعاقة .

وقد كرمت مؤسسة المجاهد أكثر من 240 من الأمهات المثاليات وسط حضور جماهيري كبيرمن كل ربوع شرق وغرب شبرا الخيمة .

ومن جانبه شكر النائب مجاهد نصار كل الذين قاموا على هذا الاحتفال الكبير وعلى رأسهم الأستاذة  سحر المغربي والأستاذ محسن السيسى والأستاذة نهلة والسيدة أم حسني والإعلامي إسلام نصار والحاج محمد نصار والحاج عبد الحميد السيسي وجماهير شبرا الخيمة .

أحتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات

حضر الاحتفال رجال العمل العام وقيادات حزب مستقبل وطن بشبرا الخيمة والنائب أشرف أمين واللواء سامي علام رئيس حي غرب ومحمد الحاج أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالقليوبية والمهندس خالد منصور أمين حزب مستقبل وطن شرق شبرا وفريد شحاتة أمين التنظيم والشيخ أيمن محمد عواد من علماء الأزهروالدكتور محمد الحاوي والقس مراد نصحي وعبد العزيز حجازي ممثل الجمعيات الخيرية  ونهلة محمد أحمد وعبد الحميد السيسي ومحمد نصار وجموع كبيرة من شباب ورجال وسيدات شبرا الخيمة وأمهات الشهداء .

 قدم الاحتفال الإعلامي أحمد عبد الهادي المذيع في قناة الأهلي والصحفي باليوم السابع والإعلامي إسلام صدقى نصار المنسق الإعلامي للنائب مجاهد نصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى