غير مصنف

بالصور.. استرداد 5326م أملاك دولة على ترعة الإسماعيلية في أبو حماد بالشرقية

سامية أحمد

نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبو حماد برئاسة الدكتور جلال عبد الكريم، بالاشتراك مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري، بمحافظة الشرقية، حملات لإزالة التعديات علي املاك الدوله التي تقع على الترع في أبو حماد.

وشنت الأجهزة التنفيذية، وإدارة الموارد المائية والري في أبو حماد بحضور المهندس سعد أحمد مدير إدارة الري بالمركز بالإشتراك مع قوة أمنية من مركز شرطة ابوحماد برئاسة العقيد عمرو مندور، مأمور مركز شرطة ابوحماد، وبحضور مسؤلي الإزالات برئاسة المدينة، ومسؤلى هندسة الري بالمركز، المشرفين الإداريين،

وأسفرت الحملة عن تنفيذ حملة إزالة مكبرة ضمن الموجة السادسة عشر، حيث تم تنفيذ “عدد ٥١ قرار إزالة” على منافع ترعة الإسماعيلية زمام مركز أبوحماد بإجمالى مساحة “5326متر” مسطح.

وفي سياق آخر تابعت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، وبتوجيه محمد حجازي رئيس المدينة، إبراهيم إسماعيل، نائب رئيس المركز لشئون الوحدات المحلية، يرافقه فوزي شوقي، نائب رئيس المركز لشئون المدينة، عبد المنعم طلبة، رئيس قسم شؤن البيئة بالمركز، للمقلب العمومي بديرب نجم.

حيث تم متابعة سير العمل بالمقلب في وجود لجنة التدخل السريع، بمحافظة الشرقية ومشاركة جميع سيارات المحافظة لنقل القمامة.

حيث تم تحميل حوالي ” ١١ سيارة” بالقمامة بحمولات مختلفة الاوزان وصل عددها الى “١٨ نقلة”
بحوالي ” ٥٣٥ م قمامة” تقريبا، مع استمرار العمل لوقت متأخر من الليل لتحميل اكبر عدد من السيارات وتحميل اطنان من القمامة لنقلها الى المقلب العمومي بالخطارة.

كما تم اخماد الحرائق المشتعلة ذاتيا بسبب ارتفاع درجة الحرارة، منعا لتصاعد الادخنة الملوثة للهواء، حتى لا تتسبب في أضرار صحية للمواطنين.

وذلك بحضور فخري السيد علي مستشار المحافظة للبيئة والنظافة والتجميل، محمد صلاح مسئول ادارة شئون البيئة بالمحافظة
ومسئول تحسين البيئة بالمحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى